21/06/2026 08:27PM
أعلن وزير الاتصالات شارل الحاج عن انطلاق مسار التحول الرقمي في لبنان، مع توقيع مؤسسة أوجيرو عقود تنفيذ مشروع الألياف الضوئية (FTTH) الأكبر في تاريخ البلاد.
وأوضح أن المشروع يشمل أكثر من 325 ألف منزل وشركة، و25 سنترالاً، ويُموَّل من وفورات عام 2025، معتبراً أنه يشكّل خطوة أساسية نحو بناء بديل فعلي للبنية التحتية الرقمية القديمة.
وأشار الحاج إلى أن المشروع يهدف إلى توفير إنترنت أسرع، وتعزيز الاقتصاد الرقمي، وفتح فرص أكبر أمام القطاعات الإنتاجية، مؤكداً أن هذه الخطوة تمثل بداية التحول الرقمي “الحقيقي” في لبنان.
شارك هذا الخبر
الدولار يستقر واليورو يقلّص خسائره
النفط يتراجع بعد محادثات سويسرا
الذهب يرتفع من أدنى مستوى
زواج دينيز بايسال يصل إلى لحظة مصيرية
هاندا أرتشيل تعزز حضورها العالمي بفعالية فاخرة في باريس
محمد شاكر: صحة فضل شاكر ليست على ما يرام
الذكاء الاصطناعي يعيد تشكيل علاقة الإنسان بالتقنية والعمل والتجارة
ملفات تعريف الارتباط.. هل من الأفضل قبولها أم رفضها؟
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa