10:10AM
توعّد قائد "فيلق القدس" في الحرس الثوري الإيراني العميد إسماعيل قآني، إسرائيل بـ"تكرار سيناريو انسحابها المهين عام 2000 من جنوب لبنان في حال لم تغادر طوعًا".
وقال قآني في رسالة بالعبرية موجّهة للجنود الإسرائيليين: "تكبدتم خلال أقل من 4 أيام 100 قتيل وجريح، وإذا لم تنسحبوا بأنفسكم ستُطردون بالركلات مهزومين كما حدث في ملحمة عام 2000".
في السياق ذاته، حمّل مستشار المرشد الأعلى الإيراني محسن رضائي الولايات المتحدة مسؤولية الاعتداءات والاستفزازات الإسرائيلية في لبنان، معتبراً أن واشنطن تقف وراء التصعيد الحالي.
شارك هذا الخبر
طيران الشرق الأوسط :استئناف خدمات الشحن الجوي وإعادة التصدير إلى السعودية
تاتش تستكمل عملها في استعادة الخدمة لـ 49 محطة ضمن محافظتي النبطية والجنوب وقضاء البقاع الغربي
إسرائيل تتحدى الضغوط الأميركية: لا انسحاب من جنوب لبنان في الأفق
ستارمر يعلن استقالته
ما مصير أسعار المحروقات في لبنان؟
عون يتسلم تقريرًا من الفرانكوفونية حول تنظيم الإعلام ومكافحة التضليل
ستارمر: سأستقيل من رئاسة الحكومة البريطانية
أشغال تزفيت وصيانة على الطريق الساحلي من جبيل إلى شكا
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa