قآني يهدد إسرائيل: ستنسحبون من لبنان مهزومين كما في عام 2000

10:10AM

توعّد قائد "فيلق القدس" في الحرس الثوري الإيراني العميد إسماعيل قآني، إسرائيل بـ"تكرار سيناريو انسحابها المهين عام 2000 من جنوب لبنان في حال لم تغادر طوعًا".


وقال قآني في رسالة بالعبرية موجّهة للجنود الإسرائيليين: "تكبدتم خلال أقل من 4 أيام 100 قتيل وجريح، وإذا لم تنسحبوا بأنفسكم ستُطردون بالركلات مهزومين كما حدث في ملحمة عام 2000".


في السياق ذاته، حمّل مستشار المرشد الأعلى الإيراني محسن رضائي الولايات المتحدة مسؤولية الاعتداءات والاستفزازات الإسرائيلية في لبنان، معتبراً أن واشنطن تقف وراء التصعيد الحالي.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa