22/06/2026 10:44AM
أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان، الى "المشتركين المستفيدين في مدينة صيدا علماً، بانخفاض التغذية بالمياه نتيجة أعمال صيانة على خط توزيع قطر 14 انش على الاوتستراد الشرقي مقابل الغرمتي بدءا من صباح اليوم الاثنين".
وأشارت الى ان "هذا الخط يتغذى منه بشكل أساسي الأحياء ما بين سينيق والاولي أي الخط الساحلي".
وتمنت على "المشتركين ترشيد استهلاك المياه وتقنينه الى الحد الاقصى الى حين الانتهاء من اعمال الصيانة في أسرع وقت ممكن".
شارك هذا الخبر
سلطان عمان: ندعم المفاوضات الأميركية ـ الإيرانية وصولا إلى تسوية سلمية لكافة الملفات وفي مقدّمتها استئناف حركة الملاحة عبر مضيق هرمز والملف النووي
رجي: لبنان يطالب بدعم عربي لاستقلالية مساره التفاوضي
الخارجية الإيرانية: آلية لمراقبة وقف النار في لبنان
مبابي والرقم القياسي: ملاحقة ميسي لا تشغلني
جولة مفاوضات جديدة بين لبنان وإسرائيل تنطلق اليوم
السفير الإيراني لدى الأمم المتحدة يتحدث عن إحراز "تقدم جيد" في المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران في سويسرا
المر بعد لقائه عون: ندعم عون والدولة وحدها الضمانة
حمادة: الانسحاب الإسرائيلي سيكون على مراحل بالتوازي مع انتشار الجيش
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa