الأسمر للمطالبين بتصحيح العلاقة مع إيران: من دمّر بيوت اللبنانيين لا يحق له إعطاء الدروس

22/06/2026 11:20AM

انتقد النائب سعيد الأسمر، في منشورٍ عبر منصة «إكس»، من يدعو السلطة السياسية في لبنان إلى معالجة وضعها مع إيران، معتبرًا أن عليه أولًا أن يعالج وضعه مع بيئته ومع سائر اللبنانيين.


وقال الأسمر إن من جلب الموت والدمار إلى بيوت اللبنانيين وشرّدهم في خيم النزوح، لا ينظر إلى مصلحة الناس ولا إلى خيرهم، بل يسعى فقط إلى خدمة إيران وحروبها المدمرة في لبنان، على حساب اللبنانيين والدولة اللبنانية.


وأكد أن الأولوية يجب أن تكون لمصلحة لبنان وشعبه، لا للانخراط في حروبٍ خارجيةٍ تزيد من معاناة اللبنانيين وتضعف الدولة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa