22/06/2026 05:12PM
أكد المتحدث باسم الحكومة الاسرائيلية، اليوم الإثنين، أننا “نجري محادثات جيدة مع لبنان بوساطة أميركية”، مشددًا على أنه “يجب نزع سلاح “حزب الله” من أجل مصلحة لبنان وإسرائيل”.
وتابع المتحدث: “هدفنا إيقاف “حزب الله” من تهديد إسرائيل”.
كما لفت إلى أننا “قضينا على خطر إيران ولن نسمح لها بالحصول على سلاح نووي”.
شارك هذا الخبر
مقتل 14 سعودياً في تحطم مروحية تابعة لأرامكو
“المجلس الوطني الإسلامي”: الدعوات لمحاصرة السرايا تصعيد خطير
مقتل 11 شخصًا في حادث تحطم طائرة مدنية في شرق فرنسا
مخزومي: لبنان أولاً
ساعر: السلام مع لبنان مرتبط بتحريره من الاحتلال الإيراني
قاليباف وبرّي يبحثان في اتصال هاتفي الأوضاع في لبنان وقضايا ثنائية
زيلينسكي: استهدفنا مصفاتَي نفط في روسيا وموسكو تعلن إسقاط 213 مسيّرة
جعجع: اتفاق الإطار أهم خطوة سياسية منذ نصف قرن وفرصة لإنهاء السلاح خارج الدولة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa