22/06/2026 05:12PM
أكد المتحدث باسم الحكومة الاسرائيلية، اليوم الإثنين، أننا “نجري محادثات جيدة مع لبنان بوساطة أميركية”، مشددًا على أنه “يجب نزع سلاح “حزب الله” من أجل مصلحة لبنان وإسرائيل”.
وتابع المتحدث: “هدفنا إيقاف “حزب الله” من تهديد إسرائيل”.
كما لفت إلى أننا “قضينا على خطر إيران ولن نسمح لها بالحصول على سلاح نووي”.
شارك هذا الخبر
لا داعي للبكائيات! محمد بركات في أجرأ موقف: ترامب جاء بالحرس الثوري إلى سويسرا لتوقيع هزيمة الحزب
الدفاع المدني عن حريق الدكوانة: 8 فرق تشارك في عمليات الإخماد فيما لا تزال الجهود مستمرة للسيطرة على الحريق ومنع امتداده
"هآرتس" عن مصدر إسرائيلي: وفدنا سيطرح خطة لانسحاب تدريجي من أجزاء جنوبي لبنان مقابل انتشار الجيش اللبناني
وزير خارجية إسرائيل: محادثات إسرائيل ولبنان في واشنطن مهمة ونزع سلاح "حزب الله" يصب في مصلحتنا المتبادلة
بالأرقام.. وزير الإعلام يكشف حجم الخسائر البشرية للاعتداءات الإسرائيلية على لبنان
بالفيديو والصور: حريق كبير في الدكوانة
عون يتابع مفاوضات واشنطن: لا خيار للبنان سوى الدولة والسيادة
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال الإسرائيلي عن جنوب لبنان وبسقوط الوصايات الخارجية معاً لأن خيارنا الوحيد هو سيادتنا الوطنية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa