الجيش الإسرائيلي لم ينسحب بعد من بعض بلدات النبطية وعلى الأهالي التريث

22/06/2026 05:20PM

أفادت “الجديد”، اليوم الاثنين، بأن”لا يوجد حتى اللحظة أي قرار رسمي بالدخول إلى بلدات زوطر الشرقية وكفرتبنيت وأرنون ويحمر، فيما يعمل الجيش اللبناني على إخراج المواطنين منها”

.

كما أكد مصدر أمني للجديد أن “قوات الجيش الإسرائيلي لم تنسحب بعد من هذه البلدات، داعياً الأهالي إلى التريث في العودة”.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa