09:23AM
رأى عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب الياس الخوري في بيان، أن "السلاح الذي لا يزال يُذلّ لبنان، هو نفسه الذي يُبقيه رهينة لحسابات دمّرته، وبات من المستحيل أن نقبل بأن يكون لبنان بندًا في مناورات طهران التفاوضية، أو ورقة تُستخدم على طاولة مفاوضات لا يجلس فيها لبنان بقراره الحر".
واعتبر أن "الحكومة اليوم، أمام امتحان حقيقي: أن تبقى ثابتة على موقفها الرافض غير المساوم، الذي يرفض أن يكون لبنان رهينة أو ورقة تفاوضية بيد أحد، أو أن تستمر البلاد أسيرة هذا الدور إلى ما لا نهاية. فإما لبنان دولة كاملة السيادة، قرارها بيدها وصوتها يمثّلها وحدها، أو لبنان ساحة مفتوحة تُدار من الخارج وتُدفع فاتورتها من بيروت".
شارك هذا الخبر
حمادة: الانسحاب الإسرائيلي سيكون على مراحل بالتوازي مع انتشار الجيش
مخزومي: نعوّل على مفاوضات واشنطن وندعم الرئيس عون
توقيف متهم باحتيال ضخم على برنامج الرعاية الصحية الأميركي
نفي وتوضيح بشأن إعلان مزيف يستخدم اسم وصورة بهاء الحريري
البيت الأبيض: ترامب لن يوقّع اتفاقًا مع إيران لا يخدم مصالحنا
تعليمات جديدة تحدّ من العمليات الإسرائيلية في الجنوب
رياشي في بعبدا موفدًا من جعجع والتطورات على الطاولة
اتصال لبناني سعودي لتعزيز التعاون الزراعي مع إعادة فتح السوق أمام المنتجات اللبنانية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa