الخير بعد لقائه عون: لا أحد يفاوض باسم لبنان

23/06/2026 12:28PM

شدد النائب أحمد الخير، بعد لقائه رئيس الجمهورية جوزاف عون، على أهمية مواصلة الجهود الدبلوماسية لتثبيت وقف إطلاق النار، وتجنيب لبنان كل ما من شأنه تهديد أمنه واستقراره.

ونوّه الخير بتأكيد الرئيس عون أن لا أحد يفاوض باسم لبنان أو يتحدث نيابةً عنه، مشيدًا بمواقفه الوطنية وبالمساعي التي يقودها على المستويين الداخلي والخارجي لحماية لبنان وتعزيز استقراره.


وأكد الوقوف إلى جانب رئيس الجمهورية ودعم كل الخطوات والجهود التي تصب في خدمة المصلحة الوطنية، وتحفظ أمن اللبنانيين واستقرارهم.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa