23/06/2026 08:43PM
جدد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان استعداد بلاده للحوار وإرساء السلام رغم عدم ثقتها بالولايات المتحدة، مشيراً إلى أن واشنطن هاجمت إيران مرتين خلال مسار التفاوض، ومع ذلك فإن طهران لا تزال مستعدة للمضي في الحوار مع التمسك بكافة عناصر قوتها في المفاوضات المقبلة.
وجزم بزشكيان بعدم إجراء أي مفاوضات سابقة أو مستقبلية بشأن برنامج الصواريخ الباليستية، مشدداً على أن القدرات الدفاعية لإيران خط أحمر لم تكن جزءاً من مذكرة التفاهم ولن تكون أبداً. وفي سياق متصل، ثمن الرئيس الإيراني الدور الباكستاني في تسهيل المفاوضات، كاشفاً عن مباحثات أجراها مع القيادتين السياسية والعسكرية في إسلام آباد تناولت مستجدات الإقليم. واختتم مؤكداً أن تقدم منطقة غرب آسيا وازدهارها يعتمدان بشكل أساسي على إرساء السلام وتفعيل التعاون الإقليمي المشترك.
شارك هذا الخبر
خامنئي يتوعد ملاحقة واشنطن وتل أبيب قضائياً
القناة 12 الإسرائيلية تكشف بنودًا من الملحق السري للاتفاق مع لبنان
بلاسخارت في رسالة وداع: لبنان يزخر بالإمكانات ويستحق أن يكون جنة على الأرض
رئيس بلدية فرون: نطالب الدولة بوضع حد للانتهاكات الإسرائيلية بحق سلامة المدنيين
إعتداء إسرائيلي في برج قلاويه... وإصابتان بقنبلة صوتية
وزارة الصحة: جريحان في برج قلاويه - قضاء بنت جبيل إثر إلقاء إسرائيل لقنبلة صوتية
إسرائيل: تأجيل الانسحاب من المنطقتين التجريبيتين جنوب لبنان
مسيّرة إسرائيلية تلقي قنبلة صوتية قرب دار المعلمين في النبطية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa