07:46AM
أعلنت كوريا الجنوبية، اليوم الأربعاء، احتجاز جنديٍّ كوريٍّ شماليٍّ بعد عبوره الحدود بين البلدين هذا الأسبوع، في ما يُعتقد أنها محاولةُ انشقاق.
ونقلت وكالة أنباء «يونهاب» الكورية الجنوبية عن هيئة الأركان المشتركة في سيول قولها، في رسالةٍ وجّهتها إلى وسائل الإعلام: «احتجز الجيش جنديًّا كوريًّا شماليًّا في الجبهة الوسطى ليل الثلاثاء، وتجري السلطات المختصة حاليًّا تحقيقًا لاستبيان التفاصيل».
شارك هذا الخبر
إعلام إسرائيلي: قيادة المنطقة الشمالية حددت نقاط فرض السيطرة الرقابية والنارية على مناطق بجنوب لبنان
إعلام إسرائيلي: الجيش سيحدد المناطق التي ينبغي الانسحاب منها أو التمركز فيها جنوب لبنان
قطر: آلية لمنع التصعيد في لبنان بالتنسيق مع واشنطن وطهران
قاليباف: وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب في لبنان مهم لنا بنفس أهمية وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب على إيران
أدرعي لقاسم: تصريحاتك تقترب من الكلام الصحيح.. إسرائيل لا تُكسر
هآرتس: الجيش الإسرائيلي لم يتلقَّ أمرًا بالانسحاب من جنوب لبنان
حبشي: لبنان يسير نحو استعادة القرار السيادي ولا حل إلا بحصرية السلاح بيد الدولة
باكستان: المحادثات الفنية بين أميركا وإيران ستستأنف الأسبوع المقبل
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa