24/06/2026 08:54AM
توقفت حركة القطارات في أنحاء ألمانيا، مساء الثلاثاء، إثر عطلٍ أصاب نظام الاتصالات اللاسلكية المستخدم في تشغيل شبكة السكك الحديدية وإدارتها.
وأعلنت شركة السكك الحديدية الألمانية «دويتشه بان» أن جميع القطارات توقفت مؤقتًا في المحطات، فيما تعمل فرق الصيانة على معالجة الخلل وإعادة الحركة إلى طبيعتها.
وقال متحدثٌ باسم الشركة إن العطل طال نظام «جي إس إم – آر» (GSM-R)، وهو نظامُ الاتصالات الرقمية الذي تعتمد عليه «دويتشه بان» في تشغيل القطارات وإدارة الاتصالات على امتداد الشبكة.
وأضاف أن الفنيين يعملون «بأقصى سرعة» لإصلاح العطل، مؤكدًا أن الشركة ستصدر مزيدًا من المعلومات فور توفرها.
شارك هذا الخبر
هيئة البث الإسرائيلية: 3200 قتيل لحزب الله منذ آذار حتى الآن
صدمة أسعار من آبل.. ماك وآيباد أغلى بسبب أزمة الرقاقات
غارتان إسرائيليتان تستهدفان بلدة النبطية الفوقا وغارة استهدفت ليلاً بيت ياحون
كيم يشرف على اختبارات أسلحة: لتعزيز القدرات الهجومية
هجوم إيراني على سفينة في خليج عُمان يعيد المخاوف إلى مضيق هرمز
المفاوضات بين لبنان وإسرائيل: جولة جديدة مرتقبة اليوم
ترامب: أموال إيرانية محرّرة لشراء محاصيل من المزارعين الأميركيين
الحزب يتنصل من لافتات الشكر لإيران
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa