24/06/2026 12:03PM
تستأنف الولايات المتحدة وإيران الأسبوع المقبل المحادثات الفنية بينهما عقب توقيع مذكرة التفاهم الهادفة لإنهاء الحرب في الشرق الأوسط، بحسب ما نقلت وكالة "فرانس برس" عن المتحدث باسم وزارة الخارجية في إسلام آباد طاهر أندرابي.
وقال :"ستستأنف المباحثات الأسبوع المقبل". ولم يحدد المسؤول الباكستاني مكان عقد الجولة المقبلة، ولم يحسم تاريخ انعقادها، فرجح أن يكون الثلاثاء، من دون أن يستبعد الاثنين أو الأربعاء كذلك.
شارك هذا الخبر
زلزال قوي يضرب الفلبين
بالفيديو: إسرائيل تعلن القضاء على 7 عناصر من حزب الله
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا 7 عناصر من حزب الله اقتربوا من قواتنا جنوب لبنان
وصول الوفد اللبناني إلى مبنى وزارة الخارجية الأميركية
بعد الرسوم الجديدة… اللحوم على خطّ الغلاء
هل ستُرفع تعرفة الكهرباء؟... الطاقة توضح!
وزير الدفاع الإسرائيلي: إذا هاجمتنا إيران فستكون قد ارتكبت أكبر خطأ في تاريخها
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا وتكسر الأرقام القياسية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa