12:36PM
كتب النائب الدكتور عبد الرحمن البزري عبر حسابه على منصة "أكس" مركز معالجة النفايات مرفق ذو منفعة عامة، وإقفاله جريمة بيئية واعتداء على المدينة وأهلها.
الخلافات المالية والإدارية تحل بين البلدية واتحاد البلديات والقضاء ووزارتا المالية والبيئة.
تراكم النفايات في الشوارع خط أحمر ولن نسمح بتكراره.
شارك هذا الخبر
بلدية عرمون تطلق حملة لإزالة التعديات على الأملاك العامة في دوحة عرمون
لا ضمانات لانسحاب إسرائيل... وهدنة مؤقتة قد تسبق تصعيداً جديداً!
إشكال يتطور إلى إطلاق نار في بخعون الضنية.. إصابة شخص ووفاة آخر بأزمة قلبية
بدء تنفيذ خطة الأمم المتحدة لإجلاء السفن العالقة في مضيق هرمز
الريجي تضبط كميات كبيرة من التبغ والسجائر المهرّبة والمزوّرة في البقاع وبعلبك
نقابة تجار البقاع ترد على الأخبار: قرار السعودية سيادي أخوي ولا يحتمل المزايدات السياسية
الخارجية الأميركية: هجمات حزب الله سبب وجود إسرائيل في لبنان
الموقف اللبناني من الطروحات الحدودية: لاءات بعبدا وصعوبات لوجستية أمام انتشار الجيش جنوباً
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa