الاتصالات تعمل على معالجة ذيول الحريق والحاج يأسف للتلوث

01:19PM

أعلنت وزارة الاتّصالات أنّ مديرياتها بالتعاون مع هيئة "أوجيرو" تركّز جهودها منذ الصباح على معالجة ذيول الحريق، لاسيما على مستوى الدخان الذي يعمّ أجواء ساحل المتن الشمالي ويطال بيروت.


وقد جرى استقدام أتربة ورمول لطمس مخلّفات الحريق.


وإذ يشكر وزير الاتّصالات شارل الحاج جهود الدفاع المدني والجيش وفوج الإطفاء في بيروت، وأركان وكوادر الوزارة وأوجيرو وألفا وتاتش والسكّان المحيطين في موقع الحريق، فإنه يأسف للتلوّث الذي أزعج الأهالي والبيئة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa