02:38PM
أعلنت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي، إيلا واوية، أن الجيش استهدف مسلحَين اثنين من «حزب الله» في منطقة مرتفعات علي الطاهر، بعدما رُصدا قرب المنطقة الأمنية وشكّلا تهديدًا للقوات الإسرائيلية العاملة هناك.
وقالت واوية إن قوات الوحدة الخاصة التابعة للواء غفعاتي رصدت، صباح اليوم الأربعاء، المسلحَين في المنطقة، قبل أن يهاجمهما سلاح الجو والقوات العاملة ميدانيًّا «لإزالة التهديد».
وأكدت أن الجيش الإسرائيلي لن يسمح لـ«حزب الله» بالمساس بمواطني إسرائيل أو بقواته، مشيرةً إلى أنه سيواصل العمل لإزالة ما وصفته بـ«التهديدات الفورية».
شارك هذا الخبر
بلدية عرمون تطلق حملة لإزالة التعديات على الأملاك العامة في دوحة عرمون
لا ضمانات لانسحاب إسرائيل... وهدنة مؤقتة قد تسبق تصعيداً جديداً!
إشكال يتطور إلى إطلاق نار في بخعون الضنية.. إصابة شخص ووفاة آخر بأزمة قلبية
بدء تنفيذ خطة الأمم المتحدة لإجلاء السفن العالقة في مضيق هرمز
الريجي تضبط كميات كبيرة من التبغ والسجائر المهرّبة والمزوّرة في البقاع وبعلبك
نقابة تجار البقاع ترد على الأخبار: قرار السعودية سيادي أخوي ولا يحتمل المزايدات السياسية
الخارجية الأميركية: هجمات حزب الله سبب وجود إسرائيل في لبنان
الموقف اللبناني من الطروحات الحدودية: لاءات بعبدا وصعوبات لوجستية أمام انتشار الجيش جنوباً
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa