الجيش الإسرائيلي: استهدفنا اثنين من الحزب في علي الطاهر

02:38PM

أعلنت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي، إيلا واوية، أن الجيش استهدف مسلحَين اثنين من «حزب الله» في منطقة مرتفعات علي الطاهر، بعدما رُصدا قرب المنطقة الأمنية وشكّلا تهديدًا للقوات الإسرائيلية العاملة هناك.


وقالت واوية إن قوات الوحدة الخاصة التابعة للواء غفعاتي رصدت، صباح اليوم الأربعاء، المسلحَين في المنطقة، قبل أن يهاجمهما سلاح الجو والقوات العاملة ميدانيًّا «لإزالة التهديد».


وأكدت أن الجيش الإسرائيلي لن يسمح لـ«حزب الله» بالمساس بمواطني إسرائيل أو بقواته، مشيرةً إلى أنه سيواصل العمل لإزالة ما وصفته بـ«التهديدات الفورية».


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa