05:43PM
أعلن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، أن إسرائيل تعمل على إقامة حزام أمني عازل في جنوب لبنان، بهدف منع "حزب الله" من شن أي هجمات مستقبليّة ضدها، مؤكداً في الوقت ذاته أنه لا يزال هناك الكثير من المهام والعمليات التي يتعين على إسرائيل القيام بها في الساحة اللبنانية.
وفيما يتعلق بالملف الإيراني، كشف نتنياهو عن تنفيذ تل أبيب للعديد من العمليات الاستخبارية والعسكرية داخل إيران، مشدداً على أن حكومته تسعى جاهدة للحيلولة دون امتلاك طهران لسلاح نووي، والذي اعتبره تهديداً وجودياً ومباشراً لأمن إسرائيل، ومؤكداً عزم بلاده على منع حدوث ذلك بكافة الوسائل.
شارك هذا الخبر
بلدية عرمون تطلق حملة لإزالة التعديات على الأملاك العامة في دوحة عرمون
لا ضمانات لانسحاب إسرائيل... وهدنة مؤقتة قد تسبق تصعيداً جديداً!
إشكال يتطور إلى إطلاق نار في بخعون الضنية.. إصابة شخص ووفاة آخر بأزمة قلبية
بدء تنفيذ خطة الأمم المتحدة لإجلاء السفن العالقة في مضيق هرمز
الريجي تضبط كميات كبيرة من التبغ والسجائر المهرّبة والمزوّرة في البقاع وبعلبك
نقابة تجار البقاع ترد على الأخبار: قرار السعودية سيادي أخوي ولا يحتمل المزايدات السياسية
الخارجية الأميركية: هجمات حزب الله سبب وجود إسرائيل في لبنان
الموقف اللبناني من الطروحات الحدودية: لاءات بعبدا وصعوبات لوجستية أمام انتشار الجيش جنوباً
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa