01:32PM
رحّبت الفنانة إليسا بقرار إعفاء التلامذة من الامتحانات الرسمية، معتبرةً أنه قرارٌ كبيرٌ يستحق التحية، رغم أنه جاء متأخرًا.
وقالت إليسا في منشورٍ عبر منصة «إكس» إن «التراجع عن الخطأ فضيلة»، موجّهةً تحيةً إلى وزيرة التربية على القرار.
وتوجهت إلى التلامذة بالقول: «انبسطوا بصيفيتكم»، متمنيةً عودة كل من اضطر إلى ترك منزله ومدرسته بسلامٍ وأمان.
شارك هذا الخبر
تغير في أسعار المحروقات... إليكم الجدول الجديد
بالصور: وصول الدفعة الثامنة من حملة المساعدات الإغاثية الأردنية إلى معبر المصنع
إعلام إسرائيلي: الجيش أوقف مساعيه للسيطرة على منشأة "استراتيجية" لحزب الله بمرتفعات علي طاهر قرب النبطية
إعلام إسرائيلي: الجيش الإسرائيلي أرجأ هدم عدد من مواقع حزب الله في جنوب لبنان
ترامب يعلّق على رئيس وزراء بريطانيا المتوقع: ليبرالي بشكل مفرط!
منبر الفتوى أمام القضاء في سوريا: أحمد حسون يواجه اتهامات التحريض وشرعنة القتل
"رويترز": سيارة تصدم حشدًا من الناس في تجمع في مدينة "كابو سان لوكاس" عقب فوز المكسيك في مباراة كأس العالم
مجلس الوزراء يبحث الكهرباء وسوليدير وعون يشدد على الوحدة والاستقرار
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa