البزري يطالب بإجراءات تمنع تكرار أزمة النفايات

05:39PM

شكر النائب عبد الرحمن البزري الجهود التي بذلها كل من المدعي العام البيئي القاضي زاهر حمادة وبلدية صيدا واتحاد بلديات صيدا – الزهراني من أجل إيجاد حل لأزمة النفايات التي شهدتها المدينة ومنطقتها، والتي أسهمت في بدء إزالة النفايات المتراكمة من الشوارع، وإعادة فتح مركز المعالجة، والعمل على استئناف نشاطه قريبًا".


وأكد البزري "أن الطريقة التي تصرفت بها إدارة المركز كانت غير مقبولة، معتبرًا أن مركز المعالجة تجاوز القوانين والاتفاقيات المرعية الإجراء من خلال إغلاق مساحات عامة يشغلها لتنفيذ مهمة محددة، ما أدى إلى تعطيل الغاية الأساسية من وجوده في هذه المساحات، والمتمثلة في معالجة النفايات".


ودعا البزري بلدية صيدا واتحاد بلديات صيدا – الزهراني إلى اتخاذ خطوات جدية ووقائية تحول دون تكرار مثل هذه المشكلة مستقبلًا، والعمل على تعزيز آليات الرقابة والمتابعة لعمل مركز المعالجة، والتأكد من التزامه الكامل بما تنص عليه دفاتر الشروط والاتفاقيات المعمول بها، بما يضمن استمرارية العمل وحماية المصلحة العامة والبيئة والصحة العامة في المدينة والمنطقة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa