05:59PM
في وقت يخوض البلدان محادثات بوساطة أميركية في واشنطن، قال مسؤول إسرائيلي إن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله.
وصرح المتحدث باسم الحكومة ديفيد منسر خلال إحاطة للصحافيين "لن نسحب قواتنا من جنوب لبنان ما دام حزب الله يشكل تهديدا، ولم يُنزع سلاحه ولم يُجرّد من قدراته العسكرية".
وقبل ذلك، نفى مسؤولون إسرائيليون ولبنانيون كبار، اليوم الخميس، أي انسحاب إسرائيلي من المنطقة العازلة جنوب لبنان، وذلك بعدما أعلن مسؤول أميركي أن إسرائيل سحبت بعض قواتها من المنطقة في بادرة حسن نية تجاه الحكومة اللبنانية.
شارك هذا الخبر
قاسم: المقاومة الإسلامية أذهلت العالم وصبرنا يصنع المستقبل!
محضر ضبط بحق فرن للمناقيش في صيدا
هيئة البث عن مسؤولين إسرائيليين: حان الآن الوقت للانتقال إلى خطوات سياسية في لبنان
هيئة البث الإسرائيلية: الشريط الأمني في جنوب لبنان وصل إلى كل المواقع المحددة مسبقًا
هيئة البث الإسرائيلية: إسرائيل أبلغت لبنان إكتمال إنشاء الشريط الأمني في جنوب لبنان
عيسى الخوري وقّع مذكرة تعاون مع PFC International لتقديم الاستشارات التنظيمية لوزارة الصناعة
إذاعة الجيش الإسرائيلي: الجيش الإسرائيلي يقلّص قواته جنوبي لبنان ويُخرج جزءًا من الألوية القتالية إلى ما وصفه بـ"فترة استراحة" و"رفع جاهزية" في إسرائيل
ماكرون: فرنسا وإيطاليا تريدان تشكيل ائتلاف متعدد الجنسيات يحل محل "اليونيفيل" في لبنان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa