إسرائيل: نزع سلاح الحزب شرط الانسحاب من جنوب لبنان

05:59PM

في وقت يخوض البلدان محادثات بوساطة أميركية في واشنطن، قال مسؤول إسرائيلي إن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله.


وصرح المتحدث باسم الحكومة ديفيد منسر خلال إحاطة للصحافيين "لن نسحب قواتنا من جنوب لبنان ما دام حزب الله يشكل تهديدا، ولم يُنزع سلاحه ولم يُجرّد من قدراته العسكرية".


وقبل ذلك، نفى مسؤولون إسرائيليون ولبنانيون كبار، اليوم الخميس، أي انسحاب إسرائيلي من المنطقة العازلة جنوب لبنان، وذلك بعدما أعلن مسؤول أميركي أن إسرائيل سحبت بعض قواتها من المنطقة في بادرة حسن نية تجاه الحكومة اللبنانية.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa