25/06/2026 09:35PM
نفذت ضابطة طرابلس في مديرية الجمارك العامة لمكافحة التهريب، اليوم، عدداً من العمليات النوعية تمثلت بضبط كميات كبيرة من الدجاج والألبسة وآلات الليزر والشوكولا والمكملات الغذائية والقهوة المثلّجة المهربة داخل مدينة طرابلس، شمال لبنان.
وجرى حجز البضائع المضبوطة واقتياد أصحابها إلى مركز جمارك طرابلس، حيث بوشر التحقيق مع الموقوفين تحت إشراف القضاء المختص لاتخاذ المقتضى القانوني المناسب.
وتأتي هذه العملية في إطار "الجهود المتواصلة التي تبذلها مديرية الجمارك العامة لحماية المستهلك، والحفاظ على الأمن الغذائي والصحة العامة، ومنع التهرب من الرسوم الجمركية وإهدار الأموال المستحقة لخزينة الدولة".
شارك هذا الخبر
روبيو: سنظل منخرطين على نحو كامل وسنخصص موارد كبيرة منها 100 مليون دولار مساعدة إنسانية فورية للبنان بالتنسيق مع الأمم المتحدة
روبيو: وزارة الحرب مستعدة لتقديم أكثر من 30 مليون دولار للجيش اللبناني
روبيو: وضعنا عملية واضحة ومنظمة لاستعادة سيادة لبنان ونزع سلاح "حزب الله" والاتفاق الإطاري سيعيد إسرائيل إلى الحدود إذا انتهت التهديدات
السفارة اللبنانية في واشنطن بعد توقيع اتفاق إطار مع إسرائيل: خطوة مهمة نحو استعادة سيادة لبنان
بعد اتفاق الإطار… الرئيس عون: خطوة على طريق استعادة السيادة الكاملة
لبنان يستعيد قراره.. ويُخرج إيران و"حزب الله" من المعادلة
السفارة اللبنانية في واشنطن: يمثل هذا الإنجاز خطوة مهمة نحو استعادة سيادة لبنان وسلامة أراضيه وضمان وقف دائم للأعمال العدائية وتمكين المواطنين النازحين من العودة إلى ديارهم
السفارة اللبنانية في واشنطن: ينص الإطار الذي تم توقيعه بين لبنان وإسرائيل على تنفيذ منطقتين تجريبيتين تشملان الانسحاب الإسرائيلي ونشر القوات المسلحة اللبنانية ونزع سلاح الجماعات المسلحة غير الحكومي
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa