02:37PM
كتب رئيس جهاز العلاقات الخارجية في "القوات اللبنانية" الوزير السابق د. ريشار قيومجيان عبر حسابه على منصة "اكس": "لا تسكرْ يا شيخ بمذكرة تفاهم ليس لك يدٌ فيها، وتذكر أنك خاسر في ميدان جبل عامل المحتل والمدمّر والمهجّر. السلطة الحالية في لبنان تمثّل غالبية اللبنانيين من كل الطوائف والمناطق، أما أنت فلا تمثل إلا من انتخبك، وهم بالكاد 50% من الناخبين الشيعة. عد إلى صوابك وكفاك غطرسة وأوهاما".
شارك هذا الخبر
زلزال قوي يضرب الفلبين
بالفيديو: إسرائيل تعلن القضاء على 7 عناصر من حزب الله
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا 7 عناصر من حزب الله اقتربوا من قواتنا جنوب لبنان
وصول الوفد اللبناني إلى مبنى وزارة الخارجية الأميركية
بعد الرسوم الجديدة… اللحوم على خطّ الغلاء
هل ستُرفع تعرفة الكهرباء؟... الطاقة توضح!
وزير الدفاع الإسرائيلي: إذا هاجمتنا إيران فستكون قد ارتكبت أكبر خطأ في تاريخها
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا وتكسر الأرقام القياسية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa