رجّي يتصل بالأمين العام لمجلس التعاون الخليجي... إليكم التفاصيل

05:58PM

كتب وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجّي على منصة "أكس":


أجريتُ إتصالاً بالأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، معالي الأستاذ جاسم البديوي، أثمّن فيه ما تضمّنه البيان الوزاري المشترك بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأميركية من دعمٍ لمسار التفاوض الثنائي بين لبنان وإسرائيل برعاية أميركية، ولجهود تعزيز سيادة الدولة اللبنانية واحتكارها وحدها استخدام القوّة على كامل أراضيها.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa