05:58PM
كتب وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجّي على منصة "أكس":
أجريتُ إتصالاً بالأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، معالي الأستاذ جاسم البديوي، أثمّن فيه ما تضمّنه البيان الوزاري المشترك بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأميركية من دعمٍ لمسار التفاوض الثنائي بين لبنان وإسرائيل برعاية أميركية، ولجهود تعزيز سيادة الدولة اللبنانية واحتكارها وحدها استخدام القوّة على كامل أراضيها.
شارك هذا الخبر
"أكسيوس" عن مسؤول إسرائيلي: تم التوصل إلى اتفاق إطار مع لبنان
روبيو يحضر جانباً من مفاوضات لبنان وإسرائيل.. والمحادثات تتواصل
"أكسيوس" عن مسؤولين: تقديرات بإعلان مذكرة تفاهم بين إسرائيل ولبنان في ختام مفاوضات اليوم
مداهمات للجيش... وتوقيفات
مسؤول في الخارجية الأميركية: الوزير روبيو حضر جانبًا من جلسة اليوم من جولة المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية
ترامب: إيران أطلقت مسيّرات على سفن في مضيق هرمز... انتهاك أحمق لاتفاق وقف النار
المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي لسكاي نيوز عربية: قواتنا تحاصر تلة علي الطاهر تمامًا ولم تدخل النفق الموجود في المنطقة
إليكم حصيلة الضحايا والجرحى منذ 2 آذار حتى اليوم
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa