06:26PM
أشار مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية إلى أن الأطراف اجتمعت اليوم الجمعة لمواصلة العمل من أجل التوصل إلى اتفاق، لافتاً إلى أن لبنان وإسرائيل يتفاوضان بوصفهما دولتين ذات سيادة بهدف تحقيق سلام وأمن دائمين.
وأضاف أن الهدف المشترك يتمثل في إنهاء دوامة العنف بشكل نهائي، في إطار الجهود الرامية إلى التوصل إلى اتفاق بين الجانبين.
شارك هذا الخبر
هيئة البث الاسرائيلية: لا انسحابات واسعة من جنوب لبنان انما خطوة تجريبية في نقاط محددة
القناة 12 عن مسؤول أميركي: روبيو تحدث هاتفياً الليلة الماضية مع الرئيس اللبناني ونتنياهو في محاولة لحل الخلافات الأخيرة
هيئة البث الإسرائيلية: الجيش الإسرائيلي سينسحب من داخل المنطقة الأمنية ويسمح للجيش اللبناني بدخول منطقتين
"القناة 12" الإسرائيلية عن مصادر: الاتفاق مع لبنان يقضي بالبقاء في منطقة الخط الأصفر إلى أن ينزع سلاح حزب الله
رابطة موظفي الإدارة العامة: الإضراب يومي الخميس والجمعة
حزب الله ينفي سيطرة الجيش الاسرائيلي على تلة "علي الطاهر"
CEMLEB تستأنف عملها بعد حصولها على التراخيص... والاسمنت متوفّر في الأسواق ابتداءً من مطلع تموز
"أكسيوس" عن مسؤول إسرائيلي: تم التوصل إلى اتفاق إطار مع لبنان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa