06:34PM
أعلن الجيش الإسرائيلي أن "تلة علي الطاهر بجنوب لبنان أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا".
وتابع: "تلة علي الطاهر لم تعد "الحصن المنيع" لحزب الله ولن تمثل مجدداً تهديداً لأمن إسرائيل".
شارك هذا الخبر
انتبهوا: تدابير سير على طريق المطار القديم
بشارة خيرالله بأخطر تصريح: ٣ جيوش تحاصر الحزب والإيراني سيسحب السلاح!
هيئة البث الإسرائيلية: اللبنانيون سيتمكنون من العودة إلى منطقتين تجريبيتين
فضل الله ينفي ما نُسب إليه حول المفاوضات مع إسرائيل
"ليس لكم أي دور في لبنان"… نتنياهو يعلّق على توقيع الاتفاق الإطاري
اتفاق إطار بين لبنان وإسرائيل… أبرز بنوده!
نتنياهو: جزء صغير فقط من المنطقة التجريبية الثانية بشمال الليطاني سيكون داخل الخط الأصفر
نتنياهو: حققنا إنجازاً كبيراً لإسرائيل
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa