26/06/2026 11:18PM
كتب النائب فؤاد مخزومي على منصة "أكس":
"إن الاتفاق الذي أُعلن عنه اليوم في واشنطن يشكل نقطة تحوّل تاريخية وفرصة قد لا تتكرر أمام لبنان لاستعادةسيادته الكاملة، واستعادة قراره الوطني، وفتح صفحة جديدة من الأمن والاستقرار والسلام. وندعم بكل وضوح هذا المسار الذي تقوده الدولة اللبنانية برئاسة فخامة رئيس الجمهورية والحكومة، باعتباره الخيار الوطني الجدي والوحيد القادر على إنهاء عقود من الصراع، ومعالجة التحديات العالقة بين لبنان وإسرائيل. ولا يمكن لهذا المسار أن ينجح إلا بحصر السلاح بيد الدولة اللبنانية، وإنهاء وجود سلاح حزب الله خارج الشرعية، ونشر الجيش اللبناني في الجنوب لتولي المسؤولية الأمنية الكاملة، تمهيدًا لبسط سلطة الدولة على كامل الأراضي اللبنانية. وفي المقابل، يبقى الانسحاب الإسرائيلي الكامل من جميع الأراضي اللبنانية المحتلة ركنًا لا يتجزأ من أي اتفاق عادل ودائم يحقق الأمن والسلام للطرفين. اليوم لا تبدأ مجرد مفاوضات جديدة، بل يبدأ مسار استعادة الدولة اللبنانية… دولة واحدة، جيش واحد، سلاح شرعي واحد، وسيادة كاملة وسلام دائم".
شارك هذا الخبر
البحرين والكويت تعلنان اعتراض صواريخ ومسيرات إيرانية دون تسجيل إصابات
حزب الله: لن يمرّ أي شيء لا نوافق عليه
الرئيس عون يدين الاعتداءات على البحرين والكويت
كيف رفعت مراكز بيانات الذكاء الاصطناعي أسعار أجهزة آبل؟
تفجيرات واحراق منازل جنوبًا
الجيش الإسرائيلي يحدد شروطه للمنطقة الحدودية ويستعد للتسليم التجريبي
آيفون ألتراالقابل للطي يقترب.. إليك تفاصيل موعد الإطلاق وسعره المتوقع
مللت من مقترحات إنستغرام؟ إليك الميزة الجديدة لإعادة تشكيل خوارزميتك المفضلة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa