البراكس: نرفض ضريبة 2%... وسيكون لنا كلام قريبًا

27/06/2026 10:38AM

كتب نقيب اصحاب محطات المحروقات جورج البراكس على منصة "اكس": 


"‏نرفض ضريبة %2 التي صادرت حق الشعب بالاستفادة من انخفاض أسعار النفط عالمياً. الناس هُجّرت والبلد في حرب وألاعمال توقفت، وفرض الضرائب الآن انفصال عن الواقع وطعنة للقدرة الشرائية وسيدفع بالاقتصاد نحو الركود. جعالة المحطات تبخرت بزيادة الرسوم والكلفة التشغيلية. سيكون لنا كلام قريبا".

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa