27/06/2026 11:00AM
ارتفعت أسعار الذهب في جلسة يوم الجمعة، لكنها أنهت الأسبوع على تراجع للأسبوع الرابع على التوالي، تحت ضغط قوة الدولار وتزايد التوقعات برفع أسعار الفائدة الأميركية بوتيرة أسرع بهدف كبح التضخم.
وصعد الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 1.54% ليصل إلى 4089 دولاراً للأونصة، إلا أنه سجل خسارة أسبوعية بلغت 1.7%.
كما ارتفعت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم آب بنسبة 1.2% لتسجل 4096 دولاراً، ولكنها تراجعت خلال الأسبوع بنسبة 3.5%.
أما المعادن النفيسة الأخرى، فقد انخفضت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 2.23% لتصل إلى 59.18 دولاراً للأونصة، مسجلة خسارة أسبوعية بلغت 8.8%، لتواصل تراجعها للأسبوع الثاني على التوالي.
شارك هذا الخبر
كيف رفعت مراكز بيانات الذكاء الاصطناعي أسعار أجهزة آبل؟
تفجيرات واحراق منازل جنوبًا
الجيش الإسرائيلي يحدد شروطه للمنطقة الحدودية ويستعد للتسليم التجريبي
آيفون ألتراالقابل للطي يقترب.. إليك تفاصيل موعد الإطلاق وسعره المتوقع
مللت من مقترحات إنستغرام؟ إليك الميزة الجديدة لإعادة تشكيل خوارزميتك المفضلة
بالفيديو..الجيش الإسرائيلي يستهدف خلية ومنصة إطلاق صواريخ لحزب الله
الجيش الإسرائيلي: سنسمح للجيش اللبناني البدء بالتنظيم لتسلم السيطرة على المنطقتين التجريبيتين
الجيش الإسرائيلي: السيطرة على المنطقة الأمنية تعزز قدراتنا الدفاعية عن بلدات الشمال
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa