أسامة سعد: الاتفاق يفتح أبواب الفتنة ويهدد الاستقرار الداخلي

27/06/2026 04:29PM


كتب النائب أسامة سعد عبر منصة "إكس" أن الوضع الراهن في لبنان ينذر بتصاعد التوترات، محذراً من أن "ذرائع الفتن حاضرة والأفخاخ الإسرائيلية منصوبة".


واعتبر سعد أن "لبنان كأنّه كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة"، في إشارة إلى الاتفاق الأخير، مشدداً على أن المرحلة الحالية تتطلب أعلى درجات الانتباه حفاظاً على الاستقرار الداخلي.


وأكد أن "سلامة الجبهة الداخلية تمثل أولوية أساسية في هذه الظروف الصعبة"، داعياً إلى تحصين الساحة اللبنانية وتجنب الانزلاق نحو مزيد من التوتر والانقسام.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa