27/06/2026 04:29PM
كتب النائب أسامة سعد عبر منصة "إكس" أن الوضع الراهن في لبنان ينذر بتصاعد التوترات، محذراً من أن "ذرائع الفتن حاضرة والأفخاخ الإسرائيلية منصوبة".
واعتبر سعد أن "لبنان كأنّه كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة"، في إشارة إلى الاتفاق الأخير، مشدداً على أن المرحلة الحالية تتطلب أعلى درجات الانتباه حفاظاً على الاستقرار الداخلي.
وأكد أن "سلامة الجبهة الداخلية تمثل أولوية أساسية في هذه الظروف الصعبة"، داعياً إلى تحصين الساحة اللبنانية وتجنب الانزلاق نحو مزيد من التوتر والانقسام.
شارك هذا الخبر
تفجيرات واحراق منازل جنوبًا
الجيش الإسرائيلي يحدد شروطه للمنطقة الحدودية ويستعد للتسليم التجريبي
آيفون ألتراالقابل للطي يقترب.. إليك تفاصيل موعد الإطلاق وسعره المتوقع
مللت من مقترحات إنستغرام؟ إليك الميزة الجديدة لإعادة تشكيل خوارزميتك المفضلة
بالفيديو..الجيش الإسرائيلي يستهدف خلية ومنصة إطلاق صواريخ لحزب الله
الجيش الإسرائيلي: سنسمح للجيش اللبناني البدء بالتنظيم لتسلم السيطرة على المنطقتين التجريبيتين
الجيش الإسرائيلي: السيطرة على المنطقة الأمنية تعزز قدراتنا الدفاعية عن بلدات الشمال
الجزائر والنمسا إلى دور الـ 32 للمونديال بعد تعادل مثير
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa