كشاف البيئة في طرابلس يشارك بمهرجان “رياضة ضد المخدرات”

04:45PM



في إطار الجهود التوعوية لمكافحة آفة المخدرات، شاركت جمعية “كشاف البيئة” في لبنان في مهرجان “رياضة ضد المخدرات” الذي نُظّم في ملعب حديقة د. عزام الشهّال في طرابلس، برعاية وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، وبمشاركة واسعة من فعاليات رسمية وروحية واجتماعية.


وهدف المهرجان إلى تعزيز دور الرياضة في وقاية الشباب من المخدرات، وترسيخ ثقافة الوعي والوقاية في المجتمع، عبر أنشطة كشفية ورياضية وتربوية متنوعة.


وتخلل النشاط عروض رياضية وفقرات كشفية وفنية، إضافة إلى تكريم عدد من المشاركين والداعمين، وسط حضور أهلي ورسمي، في إطار التأكيد على أهمية التعاون المجتمعي في مواجهة هذه الآفة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa