04:45PM
في إطار الجهود التوعوية لمكافحة آفة المخدرات، شاركت جمعية “كشاف البيئة” في لبنان في مهرجان “رياضة ضد المخدرات” الذي نُظّم في ملعب حديقة د. عزام الشهّال في طرابلس، برعاية وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، وبمشاركة واسعة من فعاليات رسمية وروحية واجتماعية.
وهدف المهرجان إلى تعزيز دور الرياضة في وقاية الشباب من المخدرات، وترسيخ ثقافة الوعي والوقاية في المجتمع، عبر أنشطة كشفية ورياضية وتربوية متنوعة.
وتخلل النشاط عروض رياضية وفقرات كشفية وفنية، إضافة إلى تكريم عدد من المشاركين والداعمين، وسط حضور أهلي ورسمي، في إطار التأكيد على أهمية التعاون المجتمعي في مواجهة هذه الآفة.
شارك هذا الخبر
فنزويلا: ارتفاع حصيلة الزلزالين إلى 1430 قتيلاً وأكثر من 3200 جريح
وزارة الصحة: 4246 شهيداً و12190 جريحاً حصيلة العدوان منذ 2 آذار
وزارة الصحة: شهيد وجريحان جراء غارة إسرائيلية على النبطية الفوقا
رجي يعرب عن تضامن لبنان مع البحرين والزياني يؤكد دعم المنامة للبنان
الدفاع المدني يسيطر على حريق في وادي فعرة ويمنع امتداده إلى المناطق المجاورة
سلام يشكر أبو الغيط: نحتاج إلى دعم عربي لتنفيذ "الاتفاق الإطار" وإعادة الإعمار
هيكل من بريطانيا: تنسيق لتعزيز دعم المؤسسة العسكرية وبحث وقف مستدام لإطلاق النار
رعد يهاجم "الإطار الثلاثي": بيان مشؤوم يكرّس الوصاية الأميركية ويغطي بقاء الاحتلال
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa