بالفيديو..الجيش الإسرائيلي يستهدف خلية ومنصة إطلاق صواريخ لحزب الله

09:40AM

كتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر حسابه على منصّة "أكس": 

"لإزالة التهديد: جيش الدفاع قضى على عناصر من حزب الله كانوا مسلحين بقذائف آر بي جي واستهدف منصة إطلاق في منطقة النبطية. 

رصدت قوات وحدة أيغوز التابعة للفرقة 36 رصدت أمس عدداً من حزب الله وهم مسلحين بقذائف آر بي جي في منطقة النبطية، بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل فيها قوات جيش الدفاع في جنوب لبنان.

فور رصدهم هاجم سلاح الجو وقضى عليهم ودمر المبنى الذي كانوا يعملون منه وذلك بهدف إزالة التهديد عن القوات.

وفي غارة اخرى في المنطقة قامت القوات بتدمير منصة إطلاق تابعة لحزب الله والتي كانت تشكل تهديداً على قواتنا".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa