09:40AM
كتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر حسابه على منصّة "أكس":
"لإزالة التهديد: جيش الدفاع قضى على عناصر من حزب الله كانوا مسلحين بقذائف آر بي جي واستهدف منصة إطلاق في منطقة النبطية.
رصدت قوات وحدة أيغوز التابعة للفرقة 36 رصدت أمس عدداً من حزب الله وهم مسلحين بقذائف آر بي جي في منطقة النبطية، بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل فيها قوات جيش الدفاع في جنوب لبنان.
فور رصدهم هاجم سلاح الجو وقضى عليهم ودمر المبنى الذي كانوا يعملون منه وذلك بهدف إزالة التهديد عن القوات.
وفي غارة اخرى في المنطقة قامت القوات بتدمير منصة إطلاق تابعة لحزب الله والتي كانت تشكل تهديداً على قواتنا".
لإزالة التهديد: جيش الدفاع يقضي على مخربين من حزب الله مسلحين بقذائف آر بي جي ويستهدف منصة إطلاق في منطقة النبطية
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) June 28, 2026
?قوات وحدة “أيغوز” التابعة للفرقة 36 رصدت يوم أمس (السبت) عدداً من المخربين المسلحين بقذائف آر بي جي من منظمة حزب الله الإرهابية، الذين عملوا في منطقة النبطية،… pic.twitter.com/NlBn9jaO9U
شارك هذا الخبر
البحرين والكويت تعلنان اعتراض صواريخ ومسيرات إيرانية دون تسجيل إصابات
حزب الله: لن يمرّ أي شيء لا نوافق عليه
الرئيس عون يدين الاعتداءات على البحرين والكويت
كيف رفعت مراكز بيانات الذكاء الاصطناعي أسعار أجهزة آبل؟
تفجيرات واحراق منازل جنوبًا
الجيش الإسرائيلي يحدد شروطه للمنطقة الحدودية ويستعد للتسليم التجريبي
آيفون ألتراالقابل للطي يقترب.. إليك تفاصيل موعد الإطلاق وسعره المتوقع
مللت من مقترحات إنستغرام؟ إليك الميزة الجديدة لإعادة تشكيل خوارزميتك المفضلة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa