18/07/2019 11:48PM
قال متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية، الخميس، إن على إيران الإفراج فورا عن سفينة تحتجزها في الخليج وأفراد طاقمها.
وقال المتحدث في رسالة أرسلت بالبريد الإلكتروني لرويترز "الولايات المتحدة تندد بقوة بما تقوم به السفن التابعة للحرس الثوري من مضايقة مستمرة للسفن وعرقلته للمرور الآمن في مضيق هرمز وحوله".
وجاء ذلك بعد إعلان إيران أنها تحتجز ناقلة نفط "تهرب الوقود في الخليج."
وتابع المتحدث قائلا "على إيران الكف عن هذا النشاط غير المشروع والإفراج عن الناقلة.
واختطف الحرس الثوري الإيراني ناقلة نفط قبل أيام، وقالت طهران في بادئ الأمر إنها سحبت الناقلة بعد تعطلها، لكن بعد ذلك أقرت باحتجازها.
شارك هذا الخبر
مفاوضات جديدة بين لبنان وإسرائيل وسط حديث عن إنسحابات رمزية جنوباً
سلام يبحث مع ماكرون إنعكاسات مفاوضات سويسرا على لبنان والمنطقة
قنابل عنقودية مموهة تشبه كرات الأطفال في الجنوب
فانس في رسالة لجعجع: تواصلنا مع إيران يهدف للضغط على حزب الله للالتزام بتعهداته
إعتداء بالضرب على جندي في الجيش اللبناني..والفاعل فرّ إلى جهة مجهولة
لقاء بين سلام ورئيس اساقفة مونتيفيديو في الأوروغواي
قائد الجيش الباكستاني يلتقي الرئيس الإيراني في إسلام آباد
الحاج يطلب فتح اعتماد إضافي لتغطية مستحقات مستخدمي «أوجيرو»
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa