03/08/2019 03:55PM
غرد النائب هاغوب ترزيان عبر "تويتر"، قائلا: "اول دخولو...مبنى بطولو... والله مش عارف كيف نشكره بدل ما يشلحنا بالمفرق فرد مرة شلفنا بالجملة.. أغلى فاتورة إتصالات.. حدث ولا حرج عأسعار الإنترنت.. والآن جديدنا... مبنى تعويم السوليدير... لا دراسة للجدوى الإقتصادي... ولا مواقف... مبارح كنا عالحديدة... هلق صرنا عالحضيض".
شارك هذا الخبر
بري: اتفاق تشرين الثاني 2024 يشكل فرصة جاهزة لتثبيت وقف إطلاق النار إذا اعتُمد في مفاوضات سويسرا
قاسم: لا خيار أمام إسرائيل إلا الانسحاب الكامل من لبنان وانتشار الجيش
مجلس الوزراء يجتمع الخميس المقبل في القصر الجمهوري والامتحانات الرسمية أبرز الملفات
روبيو: مستقبل لبنان يقرره الشعب اللبناني وملف لبنان منفصل عن الاتفاق مع إيران
بالفيديو: طوافات الجيش اللبناني تتدخل لإخماد حريق الدكوانة
قاسم: نشكر ايران ونقول لها إنّها أشرف الشرفاء في العالم ودخلنا القتال بالاستناد إلى إيران وهذه شطارة
توجيهات حاسمة من وزير الاتصالات خلال تفقّده موقع حريق مستودعات الدكوانة
لقاءات نيابية في وزارة الداخلية.. الأوضاع العامة والملفات الإنمائية على الطاولة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa