أوباميانغ يتحدى ليفربول

23/08/2019 11:16AM

قال مهاجم أرسنال، بيير-إيمريك أوباميانغ، أنّ فريقه يمكنه مواجهة الثلاثي الهجومي لليفربول في مباراتهما، السبت، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر ثلاثي هجومي يضم إلى جواره ألكسندر لاكازيت ونيكولا بيبي.

وسجل ثلاثي ليفربول المكون من محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو 69 هدفا وصنع 19 آخرين في كافة المسابقات الموسم الماضي ليصفه أوباميانغ بأنه "أحد أفضل ثلاثي هجومي في العالم".

وقال أوباميانغ لشبكة "سكاي سبورتس": "كما رأينا الموسم الماضي ليفربول يلعب بثلاثي هجومي يتمتع بقدرات كبيرة للغاية. لماذا لا نفعل ذلك؟ أعتقد أننا قادرون على مواجهتهم".

وأضاف "أرى الكثير من أوجه التشابه بين خطي الهجوم في الفريقين. بيبي وأنا نتسم بالسرعة مثل ماني وصلاح بينما يملك لاكازيت القدرة على الاحتفاظ بالكرة مثل فيرمينو. لذلك يمكن أن القول إن أداء ثلاثي الهجوم في الفريقين متقارب إلى حد كبير".

وسجل بيبي، الذي كلف أرسنال 72 مليون جنيه إسترليني (88.03 مليون دولار) في صفقة قياسية للنادي، 22 هدفا وصنع 11 آخرين الموسم الماضي ويتطلع أوباميانغ إلى ما سيضيفه المهاجم القادم من كوت ديفوار لهجوم الفريق اللندني عندما يشارك الثلاثي الهجومي معا.

وأضاف أوباميانغ "بداية إنه يتحدث الفرنسية لذلك سيكون من السهل عليه الاستقرار مع الفريق والتفاهم معنا. بدأ التدريب مع الفريق قبل أسابيع قليلة لكن من الجيد انضمامه لنا. لقد بدأ بشكل جيد.

وتابع "الموسم الماضي كان مذهلا بالنسبة له. سيمدنا بالسرعة وإنهاء الهجمات بشكل رائع".


المصدر : سكاي نيوز

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

02:49PM

مأساة في طرابلس.. وفاة عاملة إثيوبية بعد سقوطها من الطابق السادس!

02:31PM

"الخارجية": حان الوقت ليترجم المجتمع الدولي أقواله إلى أفعال!

02:23PM

بالشراكة مع "لجنة الإنقاذ الدولية".. وزارة الشؤون تطلق المعايير الوطنية لدور الحضانة

02:16PM

بيان للأمن العام بشأن رسوم المعاملات.. إليكم ما جاء فيه

01:49PM

القناة 12 الإسرائيلية: صاروخ سقط في العراق يستخدم لأول مرة بالمنطقة ولا تمتلكه سوى دول قليلة في العالم

01:46PM

جعجع: ما هي التدابير التي اتخذها التيار الوطني الحر منذ العام 2011 في مسألة اللجوء السوري؟ حتى منذ العام 2016، ماذا فعل رئيس الجمهورية مع أكثرية وزارية ونيابية؟ التيار الوطن الحر "معجون عجن" بالغش، وقبل اتهامنا بأي شيء ليقول لنا ماذا فعل في هذا الملف

01:42PM

جعجع: البعض يتحجج بأن أعضاء شرطة البلدية غير كافيين لمعالجة مشكلة اللاجئين السوري، ومن هنا نحن مستعدين لتقديم متطوعين للعمل على هذا الملف في المناطق، ومن اليوم وصاعداً لن نسكت عن أي تقصير أو تقاعس

01:40PM

جعجع: وزير الداخلية يقول إنه ضد الأمن الذاتي. معالي الوزير جميعنا ضد الأمن الذاتي ولكن عليك القيام بعملك، وأول أمر يجب معالجته هو حل قضية اللاجئين، وعدم تحرك الدولة يدفع الناس للذهاب إلى الأمن الذاتي

تواصل إجتماعي

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa