نصرالله ينفذ وعده... وحالة ذعر في مناطق الشمال الإسرائيلي!

01/09/2019 05:32PM

أعلن "حزب الله" في بيان أنّه "عند الساعة الرابعة والـ15 دقيقة من بعد ظهر اليوم الأحد، بتاريخ 1أيلول 2019، قامت مجموعة الشهيدين حسن زبيب وياسر ضاهر بتدمير آلية عسكرية عند طريق ثكنة افيفيم وقتل وجرح من فيها". وقد علم "لبنان 24" أن "استهداف الآلية الإسرائيلية حصل من داخل فلسطين المحتلة".

وتحدّث الجيش الإسرائيلي إنّ صاروخاً مضاداً للدبابات أطلق من لبنان باتجاه إسرائيل اليوم الأحد. وقال إنّه "تمّ إطلاق النار باتجاه مستوطنة أفيفيم" من دون الإعلان عن أضرار أو إصابات أو تقديم مزيد من التفاصيل. 

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ "الجيش الإسرائيلي ردّ على مصادر النيران"، مشيرةً إلى إصدار أوامر للجنود الإسرائيليين في الشمال للتأهب، وكذلك تمّت دعوة المستوطنين في منطقة تبعد حتى 4 كلم من الحدود اللبنانية، للبقاء في المنازل وفتح الملاجئ. ولاحقاً أكّد الإعلام الإسرائيلي وجود إصابات في صفوف الجنود الإسرائيليين، فيما تحدّثت معلومات عن مقتل قائد فرقة الشمال افيف كوخافي أثناء جولة تفقدية لـ"الجبهة الشمالية" والاشراف على الجاهزية للجيش الإسرائيلي.

إلى ذلك، وسّع العدو الإسرائيلي دائرة القصف، وقد استهدف خراج بلدتي مارون الراس وعيترون الحدوديتين، وسط تحليق طائرات الاستطلاع على علو منخفض في اجواء مارون الراس اللبنانية.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa