25/09/2019 08:04AM
علمت "الشرق الأوسط" من مصادر نيابية ووزارية بأن واشنطن باشرت اتخاذ تدابير مشدّدة إزاء من يودّون السفر إلى الولايات المتحدة.
واشارت الى ان القنصلية الأميركية في بيروت التي تتبع مباشرةً وزارة الأمن الوطني بدأت تتمتع بصلاحيات واسعة، سواء لجهة امتناعها عن تجديد سمات الدخول للولايات المتحدة لبعض اللبنانيين أو لجهة إلغاء سمات الدخول لعدد آخر قبل انتهاء صلاحيتها.
المصدر : الشرق الأوسط
شارك هذا الخبر
حاصباني: تحرك نيابي لمطالبة إيران بتعويضات عن الحرب
إيران تحاول فرض الوصاية على لبنان.. والقيادة اللبنانية أمام اختبار السيادة
تطورات ميدانية في الجنوب: قنابل صوتية وإطلاق نار على الأهالي
نتنياهو: نحتاج إلى منظومة تسليح مستقلة ولم تنتهِ الحرب مع إيران ووكلائها
الخير بعد لقائه عون: لا أحد يفاوض باسم لبنان
الحجار يتابع استكمال التحضيرات لتجهيز مطار القليعات
نتنياهو: المعركة مع إيران ووكلائها لم تنته بعد
نتنياهو: نحتاج إلى التحرر من الاعتماد على التسليح الأميركي
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa