26/09/2019 10:58PM
أعلنت وزارة الدفاع الأميركية أنها تعتزم إرسال أربعة أنظمة رادار وبطارية صواريخ باتريوت ونحو 200 من أفراد الدعم لتعزيز دفاعات السعودية بعد أكبر هجوم على الإطلاق يستهدف منشآتها النفطية هذا الشهر.
وقال الجيش الأميركي في بيان إنه "خصص عتادا إضافيا استعدادا لأوامر بنشره وهو ما يعني إمكانية استخدامه بشكل أسرع في حال وقوع أزمة. ويشمل ذلك بطاريتي صواريخ باتريوت ونظام ثاد".
شارك هذا الخبر
جنوب إفريقيا إلى دور الـ32 والمكسيك بالعلامة الكاملة
البوسنة تُقصي قطر من كأس العالم بثلاثية
الذكاء الاصطناعي يضغط على عرش غوغل في سوق البحث
«هالابينو» تفتح فصلًا جديدًا في سباق رقاقات الذكاء الاصطناعي
الصين تطلق منافسًا ذكيًّا لـ«كلود ميثوس» في سباق الثغرات السيبرانية
فاتورة الحرب على طاولة الكونغرس: 87.6 مليار دولار لتعزيز ترسانة واشنطن ضد إيران
أوروبا تحت القبة الحرارية: ملاجئ المناخ تفتح أبوابها مع موجة حر خانقة
بالفيديو: زلزالان بقوة 7.2 و7.5 درجات يضربان فنزويلا ودمار كبير!
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa