روحاني: استراتيجية الضغط الأقصى باءت بالفشل

08/10/2019 08:41PM

أكد الرئيس الايراني ​حسن روحاني​ أن "أعداء النظام الاسلامي وإن لم يعترفوا لكنهم تقبلوا أن استراتيجية الضغط ​الاقصى​ قد باءت بالفشل"، مشيراً إلى أن "مجموعة وزارة الامن هي من اهم انجازات النظام الاسلامي وأرصدته"، موضحا انه "بناء على ​الدستور​، فإن الجهاز التنفيذي الوحيد الذي يجب ان يكون فيه الوزير مجتهدا عادلا، هو وزارة الامن".

وأشاد روحاني بـ"شخصية وزير الامن الايراني ​محمود علوي​، ووصفه بـ"أنه شخص يتمتع بالاخلاق الحسنة وسعة الصدر والرأفة والألفة مع منتسبي الوزارة وخارج الوزارة"، مؤكداً أن "المهمة الرئيسية لوزارة الامن تتمثل في الحفاظ على النظام والبلاد والامن الوطني ومصالح الشعب".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa