09/10/2019 11:14AM
أكد الرئيس التنفيذي لأرامكو السعودية، المهندس أمين الناصر، أن الشركة في طريقها لاستعادة الطاقة الإنتاجية القصوى للنفط عند 12 مليون برميل يومياً بحلول نهاية تشرين الثاني.
واستعادت أرامكو السعودية في وقت سابق طاقتها الإنتاجية للنفط إلى 11.3 مليون برميل يوميا، محققة تعافيا أسرع مما كان متوقعا بعد هجمات 14 أيلول على اثنتين من منشآتها النفطية.
وتسببت هجمات 14 أيلول على المنشأتين في قفزة في أسعار النفط وحرائق وأضرار خفضت إنتاج النفط الخام لدى أكبر مُصدّر في العالم للنصف بعد أن أوقفت إنتاج 5.7 مليون برميل يومياً.
شارك هذا الخبر
إعتداء إسرائيلي في برج قلاويه... وإصابتان بقنبلة صوتية
وزارة الصحة: جريحان في برج قلاويه - قضاء بنت جبيل إثر إلقاء إسرائيل لقنبلة صوتية
إسرائيل: تأجيل الانسحاب من المنطقتين التجريبيتين جنوب لبنان
مسيّرة إسرائيلية تلقي قنبلة صوتية قرب دار المعلمين في النبطية
بري: إتفاق الإطار لن يمرّ... ومشروع إسرائيلي لزرع الفتنة
"هيئة البث الإسرائيلية" (كان): الانسحاب الإسرائيلي من المنطقتين التجريبيتين جنوبي لبنان الذي كان يفترض اليوم لم يحدث بسبب عدم استكمال الاستعدادات
زامير: مستعدون لاستئناف العمليات الهجومية في لبنان وإيران إذا لزم الأمر
حراك أميركي مرتقب مطلع تموز: إجتماع حاسم لدفع مسار الاتفاق اللبناني - الإسرائيلي
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa