خرج لإيصال أحد الركاب الى النبطية واختفى.. هذا ما حدث لبسام

14/10/2019 10:07AM

أفادت معلومات خاصة للـ"السياسة" أنه ليل السبت- الأحد الفائت تم اختطاف المدعو بسام اسكندر ابن كفرفلوس في منطقة النبطية، وهو موظف في مكتب لسيارات الأجرة. 

وأوضحت المصادر أنه ليل السبت اتصل شاب سوري باسكندر طالبا منه إيصاله من طريق المطار إلى النبطية والعكس، إلا انه بعد ذهاب الشاب لأخذ السوري إلى المكان المطلوب اختفى بسام وسيارته. 

وللوقوف على تفاصيل الحادث الأليم، اتصل موقع "السياسة" بغسان اسكندر شقيق بسام، الذي لفت إلى أن "شقيقه يعمل كسائق أجرة وغالبا ما يتعامل مع زبائن سوريين"، موضحاً أنه "ليل السبت اتصل شاب سوري ببسام لطلب "توصيلة" من طريق المطار إلى النبطية لكي ينجز معاملاته الشخصية، إلا أنه تم فقدان الاتصال ببسام بعد منتصف الليل، وكانت آخر مكالمة من خلال هاتفه الخلوي عند الساعة 11:23 من مساء السبت، مشيراً إلى انه  لم يعد هناك حتى  إشارة لوجود سيارته على الأراضي اللبنانية.

ويلفت غسان إلى أنه "لوحظ غياب بسام صباح الأحد بعدما استغرب السائقون المداومون خلال الفجر  عدم رجوعه إلى المكتب مما أجبرهم التواصل مع زوجته التي بدورها وابنه حاولوا التواصل معه ولكن دون جدوى".

ويؤكد شقيق المخطوف أن "القوى الأمنية وشعبة المعلومات وأمن العام يلاحقون الموضوع لايجاد بسام وكشف الحقائق خاصة وأنه حتى الآن لم يُعرف ما إن كان هناك عملية خطف أم سرقة".




المصدر : السياسة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa