بالدليل القاطع... أكرم شهيّب الوزير الأسوأ في الجمهورية اللبنانية!!!!

21/10/2019 09:00AM

من حيث يدري أو لا يدري فوزير التربية أكرم شهيّب أسوأ نموذج سياسيّ في لبنان. إليكم ماذا فعل شهيّب في ٤٨ ساعة فقط.

عند انطلاق ثورة الجياع أطلق مرافقو شهيّب النار على مواطنين اعترضوا طريقه في وسط بيروت. وفي اتصال هاتفي أكد شهيّب للإعلام أن في سيارته حفيدته "خرّيجة الـ Aub” وهي لم تستطع تحمل مشاهد غريبة اعترت طريقها ما استدعى تدخل مرافقيه. 

في الليلة نفسها كان الحزب الاشتراكي الضائع يتّجه نحو اعلان استقالته من الحكومة وكانت التظاهرة لا تزال في بدايتها، لكنّ شهيّب أعلن إقفال المدارس والجامعات.

مع نهاية الاسبوع قرر رئيس الحزب الاشتراكي وليد جنبلاط البقاء في الحكومة تحت ضغط الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله والذي هدد بفساده وبصفقاته وبأمنه فرضخ الأخير لا محالة. عندها قرّر شهيّب المخاطرة بأرواح التلامذة وإحراج المديرين وارباك الجسم التربويّ...

مليونا متظاهر في لبنان على الطرقات وشهيّب يريد للمسؤولين التربويين أن يقدّروا الوضع!!!

ومن بين هؤلاء المتظاهرين لا أحفاد لشهيّب ليخاف عليهم.

انّه الوزير الأسوأ في الحكومة الحالية وهو من يجب شتمه ليل نهار لأنه أساء حقاً الى التظاهرة والى المتظاهرين، بدلاً من التلهّي بشتم وزير الخارجية جبران باسيل لأسباب سياسية وإعلامية، في وقت لم يسئ الى التظاهرة بخطوة أو بحرف.

انه زمن السفهاء، أمثال شهيّب الذين يفرّطون بحياة اللبنانيين جمعاء لكنّهم يطلقون النار ويقتلون اذا ما تعرّضت حفيدتهم لضغط نفسيّ في شوارع بيروت...


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa