هل يواعد براد بيت ممثلة عربية؟

22/11/2019 07:27AM

شوهد النجم الأميركي براد بيت في الآونة الأخيرة عدة مرات مع الممثلة الأميركية من أصول عراقية عليا شوكت؛ ما جعل الأقاويل تنتشر حول بدئه مواعدتها.

ونشرت مجلة "كوسموبوليتان" أن بيت (55 عامًا)، لم يدخل في أي علاقة عاطفية منذ انفصاله عن النجمة أنجلينا جولي 44 عامًا، في عام 2016 ولكن على ما يبدو بعد أن أعلنت جولي أنها مستعدة للمواعدة مرة أخرى، قرر براد المضي قدمًا.

وفي التفاصيل، بعد أن ترددت الشائعات مؤخرًا أن براد بدأ في مواعدة مصممة المجوهرات سات هاري خالسا، إلا أنه ظهر في الفترة الأخيرة بصحبة الممثلة عليا شوكت (30 عامًا)، وهي ممثلة أميركية من أصول عراقية ومشهورة بأدوارها في مسلسلات السيت كوم مثل Arrested Development و Broad city.

وآخر ظهور لهما كان في نهاية هذا الأسبوع في معرض Wilding Cran الفني بمدينة لوس أنجلوس حيث نشرت خبيرة إستراتيجية في الاتحاد الأوروبي تُدعى ميرال ميليكا دوران عدة صور من هذا الحدث على إنستغرام وشوهد براد وعليا معًا، وكتبت دوران أنها أجرت محادثة ممتعة مع براد بيت ووصفته بأنه شخص إيجابي ولكنها لم تذكر أي تفاصيل عن علاقته بعليا.

وفي وقت سابق ظهر بيت مع عليا أثناء ذهابهما لتناول العشاء بعد مشاهدة عرض كوميدي معًا وكان هناك عدة صور توثق خروجهما ولكن تم حذفها مؤخرًا دون توضيح الأسباب.

لكن لم يؤكد بيت أو عليا هذه الأقاويل أو إنكارها ولكن ظهورهما بشكل مكثف في الفترة الأخيرة جعل متابعيهم يؤكدون أن هناك علاقة رومانسية تجمع بين الطرفين.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa