نادين نجيم على طبيعتها في "2020"

22/11/2019 07:34AM

تستعد نادين نسيب نجيم لبدء تصوير أولى مشاهد مسلسلها الدرامي الجديد “2020” الذي ستطلّ به على جمهورها في الموسم الرمضاني الجديد في العام المقبل، وقبل أيام كانت قد نشرت أحدث جلسة تصوير خاصة بها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام ولكنها أشعلت مواقع السوشيال ميديا فور نشر الصور. ومن خلال نواعم نكشف عن كواليس خاصة بجلسة التصوير المثيرة للجدل.

تعرّضت نجمة “خمسة ونص” نادين نسيب نجيم لإصابة مفاجئة أثناء تصويرها أحدث جلسة تصوير لمصلحة إحدى الماركات العالمية، حيث أصيبت ساقها لكنها رفضت تعطيل العمل وأصرّت على إكماله.

على صعيد آخر، تظهر نادين نسيب نجيم في مسلسلها الرمضاني المنتظر “2020 ” بشخصية مختلفة تماماً، حيث ستجسّد شخصية ذات منصب مهم في الدولة ولديها السلطة والقوة، على عكس ما ردد البعض أنها ستظهر ضمن عصابات المافيا، ومن المقرر أن تتخلّى نادين نجيم عن المكياج نهائياً في هذا الدور وستعتمد على ظهورها بدون مكياج.

وتحاول حالياً رسم التفاصيل الخارجية للشخصية مع فريق عمل المسلسل المقرر انطلاق تصويره خلال الشهر المقبل.

جدير بالذكر أن المسلسل يشارك في بطولته النجم السوري قصي خولي وقد تشاركا معاً في الموسم الماضي في بطولة مسلسلهما الدرامي “خمسة ونص”، وحقق جماهيرية واسعة وقت عرضه. ومن المقرر عرض مسلسل “2020” عبر شاشة الـأم بي سي حصرياً ضمن خريطتها الرمضانية المقبلة، حيث تحرص المحطة دائماً على شراء أعمال نادين نجيم حصرياً عبر شاشتها في كل موسم رمضاني.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa