بيكيه يطلب من جمهور برشلونة احترامه

25/11/2019 12:09PM

بعد الفوز الصعب الذي حققه فريق برشلونة على ليغانيس بهدفين لهدف ضمن منافسات الدوري الإسباني، طلب نجم الفريق الكتالوني، جيرارد بيكيه، من الجماهير أن يحترموه.

وعن علاقته بمدربه إرنستو فالفيردي والانتقادات التي يتعرض لها حاليا بسبب اهتماماته البعيدة عن عالم كرة القدم، قال بيكيه: "علاقتي مع فالفيردي رائعة. نتحدث عن هذا الأمور كل أسبوع أو أسبوعين وكل شيء على ما يرام مع النادي".

وفي ما يتعلق برحلاته إلى مدريد، أكّد: "إذا كنت في مدريد، فأنا أتناول الغذاء هنا، وأتناول العشاء هناك، هذا جزء من العمل، ولكنني أقوم به على أكمل وجه، آتي إلى هنا وألعب كرة القدم، وفيما بعد أهتم بشؤوني الأخرى".

وتابع: "مدة الرحلات 40 دقيقة فقط، الأمر أشبه كما لو كنت تسافر إلى تاراغونا وتعود مرة أخرى بالسيارة، أهذا يسبب الإرهاق؟ أعتقد لا. أحاول القيام بكل شيء بأبسط طريقة ممكنة"، مضيفاً: "هذا ما نحن عليه والجمهور يصدر رأيه كما يريد وأنا أحترم هذا. وما أرغب به هو أن يحترمني أيضا، قد يرى البعض بأن ما أقوم به ليس الأفضل، ولكن أنا على دراية بما يؤثر ولا يؤثر علي".

وأردف "أدرك أنه إذا خسر برشلونة فسينتقدني الجمهور بشدة، ولكنني وصلت لنقطة من الخبرة في عدم تصعيب الأمور بحياتي، وإذا كانت هناك ضجة كبيرة فأحاول تقديم أفضل ما لدي".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa