إنستغرام تحذف حسابات ممثلات الأفلام الإباحية

26/11/2019 10:31AM

تحذف شبكة إنستغرام الحسابات الخاصة بممثلات يعملن في الأفلام الإباحية، حتى وإن كانت المنشورات لا تنتهك معايير المحتوى، بحسب تقرير نشره موقع (futurism) الإلكتروني.

وقالت رئيسة نقابة ممثلي المحتوى المقدم للبالغين ألانا إيفانز لشبكة "بي بي سي" إن "الشبكة تتعامل معهم بتمييز لأنهم لا يحبون ما يقمن به من أجل لقمة العيش".

وأشارت إلى أن شبكة إنستغرام حذفت حتى الأن أكثر من 1300 حساب لما أسمتهم "فناني الأداء" رغم عدم وجود انتهاكات تتعلق بالمحتوى.

وأوضحت إيفانز أن على هذه الشبكات التعامل مع حسابات كأي حساب أحد المشاهير الأخرين، مضيفة إلى أنه يتم استهداف حساباتهم من قبل حملات منظمة من بعض الأفراد على شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة من شخص يطلق على نفسه اسم (Omid)، والذي يفتخر دائما أنه كان السبب بحذف مئات الحسابات.

وذكرت أن العديد من حسابات العاملين في هذه المهنة يتعرضون لمضايقات وترهيب تصلهم عن طريق رسائل مختلفة.

وأكدت أن تهميش الفنانين العاملين في الأفلام الإباحية يعد نوعا من التمييز ضدهم ويبعدهم عن أحد قنواتهم التسويقية.

وتفيد إرشادات فيسبوك بـ "أنهم لا يستطيعون تقديم أو طلب صور عارية أو محتوى جنسي أو دردشة جنسية باستخدام الرموز التعبيرية الجنسية الشائعة أو اللغة الدارجة الجنسية الإقليمية أو مجموعة من المحتويات أو الصور الأخرى".

وذكر التقرير أن النجمات الإباحيات لسن هن الوحيدات اللاتي يعانين من حذف الحسابات، إذ حذف حساب لكاتبة وفنانة راتشيل وايت وذلك بعد أن نشرت صورا من معرض للجنس المثلي.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa