"ستارز أون بورد" توضح حقيقة توقيف الفنانين اللبنانيين في المكسيك

28/11/2019 09:18AM

تعليقاً على ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول توقيف فنانين ومرافقيهم في مطار كانكون في المكسيك وترحيلهم، ومنعهم من الدخول إلى البلاد للمشاركة في مهرجان "ستارز أون بورد Stars On Board" الذي أقيم على مدار ٣ ليالي في أفخم المنتجعات المكسيكية، يهم شركة "ستارز أون بورد" توضيح ما يلي:

أقامت "ستارز أون بورد" حفلات ثقافية غنائية على مدار ٣ ليالي في كانكون في المكسيك، حضرها جمهور عربي من مختلف دول العالم. ولهذه الغاية، قامت الشركة بالتحضير المسبق لهذه المشروع الفني، وتواصلت مع سفارات المكسيك في كندا ولبنان، ومع الجهات المعنية داخل المكسيك بحسب الأصول.

ولدى وصول بعض الفنانين جواً إلى مطار كانكون المكسيكي، تفاجىء المنظمون بتوقيف الفنانين وائل جسار، ثم أيمن زبيب، ثم محمد خيرو ومرافقيهم، وذلك لفترة من الوقت، ومنعهم من الدخول الى المكسيك بعد ذلك، على الرغم من أنهم يملكون التأشيرات القانونية المناسبة.

إن شركة "ستارز أون بورد" بصدد طلب تحقيق من السلطات المكسيكية لمعرفة أسباب ما حصل، وتؤكد بأنها ستتعامل مع هذا الموقف المستنكر بالطرق القانونية المناسبة.

وفي الختام يتوجه رئيس مجلس الإدارة يوسف حرب بالتحية إلى الفنانين الثلاثة الذين لم يتمكنوا من المشاركة في هذا المهرجان، ويشكر الفنانين إليسا، وليد توفيق، حاتم العراقي، فارس كرم، كارول سماحة، ناصيف زيتون، يعقوب شاهين، وباقي الفنانين على الحفلات الناجحة التي أسعدت الجمهور العربي في كانكون.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa