× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

زهران: ليس صدفة أن المستقبل أول الكتل على لائحة الاستشارات

2019-12-04 17:22

أخبار محلية

لفت مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران على صفحته على تويتر أن "أول النواب في الاستشارات النيابية‬⁩ الإثنين هو ⁧‫الحريري‬⁩" وأشار إلى أنه "ليس صدفة أن المستقبل أول الكتل على لائحة الاستشارات فمن تسميه سيدفع معظم الكتل إلى تبنيه".‬

وأكد زهران أنه "للساعة ⁧‫سمير الخطيب‬⁩ مرشح المستقبل وبدعم من الأكثرية(تيار / حركة امل/ حزب الله)" خاتماً "و"يا خبر بفلوس الإثنين يبقى ببلاش" ع قولة المثل"










elsiyasa.lb elsiyasalb@

developed by TRINITY TECH

Contact us on news@elsiyasa.com
Copyright 2018 © - Elsiyasa

خبر عاجل