17/12/2019 12:08PM
سأل عضو كتلة "المستقبل" النائب وليد البعريني في بيان، "ألم يتعلم اللبنانيون من دروس الماضي، وان الحروب تنتهي بنتيجة مغلوب ومغلوب من دون اي غالب؟".
واستنكر "انزلاق بعض المجموعات مجددا إلى الأعمال المخلة بالأمن"، ودان "بشدة التعرض للرموز والمعتقدات الدينية"، مؤكدا "رفض اساليب التحريض ووجوب احترام حرية المعتقد التي يكفلها الدستور".
واعتبر أن "التدهور الأمني يتحمل مسؤوليته بشكل أساسي المسؤولون القيمون على البلد، اذ أن المماطلة في إيجاد حلول سياسية تجعل هامش اللعب على الوتر الأمني كبيرا".
وطالب "الجميع بمسؤولية التصرف لإنقاذ البلد، كي لا نصل الى شفير هاوية أمنية كما وصلنا الى شفير الهاوية الاقتصادية والمالية والمعيشية".
شارك هذا الخبر
إنجلترا تتعثر أمام غانا وتواصل عقدة الجولة الثانية
كولومبيا تبلغ دور الـ32 بفوز صعب على الكونغو الديمقراطية
واشنطن تخفف قيود منتخب إيران قبل مواجهة مصر
كرواتيا تُنعش آمالها في كأس العالم بفوز ثمين على بنما
كيت وأبناؤها يحتفون بالأمير ويليام: أفضل أب في العالم
بالفيديو: بيني بلانكو يثير الجدل بتسريحة نصف رأس
جيمري بايسال تطمئن جمهورها بعد عملية جراحية
الشائعات تلاحق براد بيت.... هل تزوّج سرًّا؟
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa