مدرب أرسنال السابق "يفضح" أوزيل

21/12/2019 08:17AM

بعد أسابيع لا يمكن أبدا وصفها بالسعيدة في لندن، كشف المدير الفني السابق لأرسنال أوناي إيمري عن جوانب "خفية" في مستوى وطريقة لعب نجم الفريق، الألماني مسعود أوزيل.

وجاءت تصريحات إيمري بعد ساعات من تأكيد تعيين المدفعجية للإسباني ميكيل أرتيتا خلفا له في قيادة الفريق، الجمعة.

ويعاني أرسنال منذ بداية الموسم، مما دفع مسؤولي فريق العاصمة اللندنية إلى إتمام تغيير نادر على قيادة الفريق الفنية في منتصف الموسم، فيما لم تختلف الحال كثيرا بالنسبة إلى أوزيل الذي فقد مكانه ومكانته مؤخرا.

وكان المدير الرياضي لأرسنال راؤول سانليهي كشف أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا يحتاج إلى العمل بجدية أكبر في التدريب، إذا كان يريد الحصول على مكان في التشكيل الأساسي.

لكن أوناي إيمري، الذي رحل بعد نحو عام ونصف في مقعد المدير الفني، خرج بتصريحات أشد قسوة طالت اللاعب الألماني.

ولم يخف المدرب الإسباني في البداية تأكيده على موهبة أوزيل التي لا جدال بشأنها لكنه قال أيضا: "ثمة مباريات يتألق فيها مسعود أوزيل وينجح في ربط الفريق بالمهاجمين، لكن من الصعب أيضا أن تجد له الرفاق الذين يجعلونه يشعر بالراحة في الملعب".

وتابع إيمري في تصريحات نقلتها "ذا صن" عن هيئة الإذاعة البريطانية " يحتاج الفريق أيضا إلى الشعور بالصلابة (..) ولكن كان علينا أيضًا أن نجد مساحة له (..) أوزيل لاعب مهم للغاية إذا تمكنت من إيجاد طريقة ليعمل مع اللاعبين الآخرين".

"لديه موهبة تتيح للاعبين أن يكونوا أفضل ، لكن عندما تريد المزيد من الضغط القوي (على لاعبي الخصم) فأنه لا يمتلك أفضل الإمكانيات لتنفيذ ذلك الأمر".


المصدر : سكاي نيوز

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa