حادثة تقشعرّ لها الأبدان.. تخلّصت من طفلها بعد حملها به سفاحاً!

04/01/2020 08:37AM

في حادثة تقشعرّ لها الأبدان وقعت في مصر، أقدمت امرأة على قتل طفلها بعد حملت به سفاحاً بطريقة غير شرعية، من شخص رفض الإعتراف به.

 

وفي التفاصيل التي أوردها موقع "لها"، فقد قرّر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، تجديد سجن عاملة منزل 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة قتل طفلها، حيث اعترفت أمام رجال مباحث القاهرة، أنها تخلصت من طفلها البالغ 6 أشهر لأنّها حملت فيه سفاحًا بعد إقامتها علاقة غير شرعية مع شخص رفض نسب الطفل إليه، وعدم قيده بدفتر المواليد، فقامت بكتم أنفاسه حتى فارق الحياة.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغاً من قسم شرطة مدينة نصر أول، يفيد بـ"وفاة طفل بالعقار رقم 10 عمارات الإمداد والتموين"، وقالت جمانة (21 عاماً) طالبة ووالدتها نجلاء (47 عاماً) مالكة الشقة محل البلاغ، إنّ عاملة المنزل وتدعى فاطمة (30 سنة) حضرت وبصحبتها طفلها البالغ من العمر 6 أشهر، للقيام بأعمال نظافة الشقة، ثمّ المبيت فيها، وأثناء نومها قامت بالاتكاء على طفلها الرضيع مما أدّى لوفاته.

 وبمواجهة فاطمة بالوقائع المذكورة أيدت ما سبق، وادّعت بوفاة نجلها عرضاً بالخطأ، لكن تمّ إجراء فحص لجثّة الطفل حيث تبين وجود آثار ضغط على منطقة الفم والأنف وخروج إفرازات، مما يرجح وجود شبهة جنائية بالوفاة.

وبإعادة مواجهة المتّهمة، وبتضييق الخناق عليها أقرت بأنّه نظرًا لكون طفلها ناتجاً عن حملها سفاحًا من أحد الأشخاص ورفضه نسب الطفل إليه وعدم قيده بدفتر المواليد، قررت التخلص منه، فقامت بكتم أنفاسه حتى فارق الحياة واختلاق الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق التي انتقلت لمناظرة جثة المجني عليه وتبين من المعاينة وجود تجمع دموي في رقبة الطفل نتيجة خنقه، وأمرت نيابة أول مدينة نصر بتشريح جثة الطفل وسجن المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق جدّدها القاضي بـ15 يوماً.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa